إعداد خط الإنتاج المحلي

في عام 2013، وضعت شركة موهو 2 خطوط الإنتاج تهدف إلى توفير الدعم التقني المحلي للعملاء.

واحد هو الحرارة وخط إنتاج التلقائي من الكربوكسيل سوبيربلاستيسيزر التي تنتج يكل (40٪) الأم الخمور ومزيج مركب على أساس ذلك مثل تعزيز المبكر نوع الكربوكسيل الملدنات الفائقة والركود عالية الاحتفاظ نوع تأخير الكربوكسيل الملدنات الفائقة لتلبية متطلبات مزيج جاهزة محطة ومصنع مسبقة الصب. تكلفة إنتاج المعدات 50000 أوسد. الطاقة الإنتاجية يمكن 5 طن / دفعة أو 10 طن / دفعة. كل دفعة يستغرق حوالي 4 ساعات. على افتراض وقت العمل لكل يوم ليكون 8 ساعات، فإن الإقبال سيكون 10 طن أو 20 طن من يكل (40٪) أم الخمور المقابلة و 40 طن -80 طن من التأخير الملدنات الفائقة لمحطات خلط جاهزة. إليك الرسم ثلاثي الأبعاد لهذا الخط.

والآخر هو خط مضاعف التلقائي الذي ينتج النفثالين القائم على خليط مركب مثل السوبر في وقت مبكر تعزيز سوبيربلاستيسيزر منك-A1، المضادة للتجميد الملدن المتفوق منك-C للاستخدام في ناقص 15-20 ℃، عالية الأداء مضادة للماء خليط منك-D ، عالية الأداء ضخ المعونة لاستخدامها في محطة خلط جاهزة منك-P والركود عالية الاحتفاظ نوع التأخير الملدن المتفوق منك-هج. ويمكن أيضا أن يستخدم هذا الخط لمركب الملدنات المرتكزة على البولي كربوكسيلات مثل نوع التعزيز المبكر ونوع الاحتفاظ بالركود العالي، الخ. يمكن أن تكون السعة 5 طن / دفعة أو 10 طن / دفعة. كل دفعة يأخذ 40 دقيقة. إليك الرسم ثلاثي الأبعاد لهذا الخط.

إذا كان العميل مهتما في المنتجات المذكورة أعلاه وخطة لإنتاج محليا، أولا أنه من الضروري القيام اختبار المختبر مع عينة لدينا كما يرتبط أداء الاختلاط مع المواد الاسمنتية. إذا كانت نتيجة الاختبار عينة تلبي متطلبات العملاء، يمكننا توقيع العقد. نحن تصميم خط الانتاج وفقا لاحتياجات العملاء والبدء في إعداد معدات الإنتاج. بعد وصول المعدات في ميناء التفريغ، نرسل فريق فني لتقديم الخدمات في الموقع. من ناحية، تعليمات تركيب المعدات. من ناحية أخرى، والتعليم الفني من المواد المضافة الكيميائية. أخيرا لدينا مهندس كهربائي سينهي تركيب و التكليف من خط إنتاج كامل للعملاء لإنتاج المنتج المؤهلين.

تجربة سنة واحدة يحصل لنا ردود فعل إيجابية من العملاء لأن هذا يساعد العملاء على توفير النقل وتكلفة حزمة لكسب السوق أكبر.