تلقائيا مزج المحمول معدات مزج لمضافات الخرسانة

مثالية لمزج محطات الخلطات

* معرفة الخلفية

مع تحسن ظروف معيشة الناس وتقدم مجتمعنا، العمال الميدانيين لديهم توقعات أقوى لإعداد أفضل للإنتاج، وخاصة بالنسبة للتلوث أقل وانخفاض كثافة اليد العاملة. لدى مقاولي البناء متطلبات أكثر وأكثر صرامة لجودة المشروع. وهذا يتطلب أن أداء الخليط هو أفضل، وعملية الإنتاج هو أكثر ملاءمة للبيئة، ونوعية أكثر ضمانا. يجب تطوير معدات الإنتاج وتحسينها.

موهو بتطوير جيل جديد من المعدات المركبة سوبيربلاستيسيزر يضاعف تلقائيا. هذا الجهاز هو متعددة الأغراض خليط المعدات المركبة. ويمكن استخدامه في شركات الإنتاج ملموسة ومزيج مزج النباتات.
 

* خصائص
 


تصميم هندسي مريح
1. التحكم الآلي يسمح زر واحد الصحافة لإكمال الإنتاج كله. في العملية برمتها، هناك حاجة إلى عامل واحد فقط.
2. هذا الجهاز قد تغير التقليدية تغذية– تغذية وضع الأسلوب. المشغل يقف في الطابق الأرضي لإكمال مهمة التغذية بأمان وسهولة.
3. هذا الجهاز لديه جامع الغبار، مما يؤدي إلى بيئة أنظف ويحمي صحة العمال.
4. يمكن لهذه المعدات مزج خليط البولي كربوكسيل، خليط النفثالين، أو غيرها من المساحيق والسوائل.


 


معدات تشتت رذاذ عالية الضغط فريدة
يتم اعتماد التكنولوجيا الهجينة فريدة من نوعها والضغط العالي تكنولوجيا تشتت رذاذ لحل فعال للوقت خلط طويلة من خلاط الإلزامي. معدات الرش عالية الضغط يمكن أن تجعل المواد موزعة بالتساوي. مقارنة مع خلط التقليدية، يتم تحسين كفاءة إلى حد كبير.

 


القابل للإزالة والمستندة إلى وحدات
تركيب وتفكيك سريع وسهل، مما يجعلها مريحة لإنتاج في مواقع مختلفة. وبالتالي، فإنه يقلل كثيرا من تكلفة مواد الشحن إلى محطة مختلفة.


مطالبات الحماية المتعددة والإنتاج الأكثر أمانا وموثوقية
1. الجرس موجه: عندما عامل إدخال المواد مسحوق يدويا أو عند اكتمال الإنتاج للسماح التفريغ، يتم استخدام الصوت مختلفة لتذكير.
2. شاشة لد، صيغة تحرير / حفظ / اختيار وظيفة: من خلال النص ذات الصلة يطالب على شاشة لد، يمكن استخدامها بسهولة تحرير وحفظ وتحديد الصيغة، دون قراءة دليل التشغيل.
3. يتعافى من حالات الطوارئ وفشل الطاقة: نظام التحكم الإلكتروني لا يسمح فقط لتحرير / تخزين صيغة المزج سوبيربلاستيسيزر، ولكن أيضا لحفظ وتتبع كل خطوة في عملية الإنتاج. في حالة الطوارئ (الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي)، يمكن إيقاف البرنامج عن طريق الضغط على مفتاح. بعد استعادة الوضع، مفتاح واحد الضغط يمكن أن تستمر في الإنتاج. ليس هناك حادث جودة.
4. عملية إعداد الأمن: من أجل ضمان سرية صيغة الإنتاج والتشغيل الآمن للمعدات، يمكن تعيين كلمات مرور مختلفة لكل عامل ومحرر الصيغة.


* متطلبات الجهاز:
1. المصنع: ارتفاع 3.5 متر؛ مساحة الأرضيات 5-8 متر مربع
2. الطاقة المطلوبة: 7.5 كو
3. كومسومبتيون المياه: 30 طن / يوم.